الحوسبة السحابية

نحن في رمز الاستجابة نقدم مجموعة متكاملة من الخدمات السحابية الاستراتيجية التي تساعد شركتك أو مؤسستك في الاستفادة بأكبر قدر ممكن من خدمات الحوسبة السحابية مع تقليل النفقات ونسبة الخطر المتوقعة بأكبر درجة ممكنة أثناء تقديم تلك الخدمات الاحترافية، فنحن خبراء في تقديم البرامج والتطبيقات السحابية فنستطيع تصميم قطاع أعمال كامل معتمد بشكل تام على مفهوم الحوسبة السحابية بالإضافة إلي تبسيط عملية دمج التطبيقات وتسريع عملية التأقلم مع الخدمات السحابية.

الحوسبة السحابية عن قُرب

الحوسبة السحابية ببساطة تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى البيانات والتطبيقات والخدمات عبر الإنترنت. تعمل الشبكة السحابية ببساطة على إلغاء الحاجة إلى الأجهزة المكلفة، مثل محركات الأقراص الصلبة والخوادم، وتتيح للمستخدمين إمكانية العمل من أي مكان.

الحوسبة السحابية و رؤية المملكة 2030 التنموية

 

إنطلاقا من رؤية المملكة 2030 للتحول الرقمي بالموائمة بين تقنيات المعلومات واستراتيجيات الاعمال بهدف تحسين ودعم كفاءة الاعمال في المؤسسات والدول وإضافة مدصردخل وتسريع عمليى الابتكار.

أصبحت الحوسبة السحابية والتقنيات المتنقلة جزء اساسي يجب العمل عليه لتنفيذ خطة التحول الرقمي وهي أحد البرامج الرئيسية لرؤية 2030 التنموية ، حيث أن المملكة تسعى لخفض النفقات التشغيلية وتعزيز خدماتها لتصل الى جميع المواطنين عن طريق اتاحة استراتيجية موحدة للارتقاء بالبنية التحتية لمواكبة اعباء الاعمال وتوفير الخبرات اللازمة يمكن الوصول لذلك عن طريق حلول الحوسبة السحابية المتكاملة .

مميزات الحوسبة السحابية

تضمن الحوسبة السحابية للشركات والمؤسسات إمكانية الحصول على تكنولوجيا عالية وقوية و بالتالي النمو في وقت قياسي مقارنة بالماضي. تشير إحدى الدراسات إلى أن الشركات التي لا تستخدم الحوسبة السحابية مضطرة للاعتماد على اجراءات معقدة و نسخ احتياطية للتعافي من أي أزمة — مما يعني مشقة و بطء لاستعادة الخدمة من جديد.

[icon name="jsfiddle" class="" unprefixed_class=""]

المرونة

الاستثمار بتقنية الحوسبة السحابية يتميز بالمرونة حيث ستتمكن من تفعيل قدر حاجتك من المستخدمين والتطبيقات بأي وقت .

 

[icon name="money" class="" unprefixed_class=""]

التكلفة

مع تقنية الحوسبة السحابية، لن تحتاج لاستثمار مبالغ طائلة لادارة مصروفاتك التقنية بما في ذلك الكوادر المتخصصة والخوادم المكلفة.

 

[icon name="shield" class="" unprefixed_class=""]

الآمان

كن مطمئنا إلى أن البيانات الخاصة بك محفوظة في تقنية الحوسبة السحابية الالكترونية أكثر أمانا من أن تكون في غرفة الخادم الغير مضمونة.

 

[icon name="cogs" class="" unprefixed_class=""]

الوصول

تسمح معايير الإنترنت وخدمات الويب بربط الخدمات مع بعضها البعض حيث تتيح مركزية المعلومات وامكانية الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان .

اطلب الخدمة الآن ..

للطلب وعرض السعر تواصل معنا عبر الاتصال او فتح تذكرة خاصة