حلول خدمات وأنظمة الشبكات

نقوم في رمز الاستجابة بتصميم و تنفيذ وصيانة الشبكات للشركات والمؤسسات الصغيرة والكبيرة والدوائر الحكومية والمدارس بكل دقة وعناية ، حيث نقوم بإدارة الشبكات وتقديم الدعم الفني الدائم ، والتركيز على الصيانة الوقائية لمنع وتقليل حدوث الأعطال ، ووضع أفكار واقتراحات حديثة ومتطورة . وتشمل هذه الخدمة الدراسة المبدئية لـهيكـل الشبكـة والرسـم الكروكـي التخيلـي للشبكـة قبـل تنفيذها ووضـع اقتراحـات وأفـكـار تطـويـرية. واقتـراح نـوع الشبكـة الـمنـاسـب واخـتيـار مـواقـع الأجهـزة وخـطوط التمـديـدات مـع الأخـذ في الاعتبار التـطـور المـستقبلي للشبـكة المـصمـمـة والتـقنيـات المـرتـقبة في سوق الشبكات. ثم بعد ذلك يتم تـركيب الشبكـات على طراز متطور وبأحدث التـقنيـات المتـوفـرة, نـستخـدم في حلولنا موصلات وأسلاك ذات مقـاومة عالية مما يزيد في عمر البنية التحتية للشبكة.

خدماتنا في حلول الشبكات نعي تماما أن الشبكة هي الأساس لجميع خدمات تقنية المعلومات

توريدات أجهزة الحاسب والطابعات والأحبار

نوفر لعملائنا الكرام في رمز الاستجابة أفضل أنواع أجهزة الحاسب الآلي ، و الطابعات ، وآلات التصوير ، وكذلك الأحبار الأصلية بالمواصفات المطلوبة ، مع تقديم العروض المميزة بأسعار خاصة جداًً .

تركيب أجهزة كاميرات المراقبة 

لدينا في رمز الاستجابة فريق  على أعلى مستوى من الخبرة والاحترافية في توصيل وتركيب وإعداد كاميرات المراقبة الأمنية في كافة الظروف والأماكن ، بالإضافة إلى أننا نقوم بتدريب عملائنا بشكل إحترافي على آلية استخدام الكاميرات والنظام الملحق معها للتعامل السريع والسهل مع هذه الأنظمة.

الاتصال الصوتي والسنترالات (VoIP)

نعمل في رمز الاستجابة على توفير  أحدث تقنيات الاتصال الصوتي (VoIP) وبناء شبكة سنترالات قوية متكاملة ( سيسكو - باناسونيك - أفايا ) لتقوم بأداء جميع متطلبات العمل مع توفير أجهزة الهاتف وأنظمة التشغيل وربط كل فروع المنشأة  لتمكينها من إجراء المكالمات المحلية والدولية بجودة عالية وتخفيض تكاليف الاتصال بين فروع المنشاَت خاصة، والتدريب على كيفية إستخدامها والإستفادة من كل إمكانياتها المتاحه.

أجهزة الحضور والإنصراف بالبصمة  

نعمل في رمز الاستجابة على توفير أحدث تقنيات استبدال التوقيع الكتابي بالتوقيع الإلكتروني عن طريق بصمة الإصبع أو الكارت الذكي أو الرقم السري أو بصمة الوجه من خلال جهاز يسجل توقيت حضور وانصراف العاملين بدقة متناهية ، بالإضافة إلى توفير التدريب على استخدام النظام وتوفير الدعم الازم في أي وقت.

أنظمة التحكم بالدخول

نعمل في رمز الاستجابة على تقديم أنظمة الحماية والتأمين لجميع الهيئات والقطاعات ( الجهات الحكومية - الشركات والمصانع - المخازن والمستودعات - المستشفيات) بتقديم أنظمة التحكم في البوابات والأقفال الأمنية فائقة الإحكام ، حيث يمكنك التحكم بالدخول والخروج وفتح الأبواب من خلال رقم سري  أو الكارت الذكي أو بصمة الإصبع أو الوجه ، بالإضافة إلى توفير التدريب على استخدام النظام وتوفير الدعم الازم في أي وقت.

أنظمة الإنذار والحماية ضد السرقة   

نعتمد في رمز الاستجابة على أحدث تكنولوجيا أنظمة الإنذار لمنع حدوث أي إقتحامات مفاجئة للمنشآت  ، فالجهاز يقوم بتأمين جميع المداخل الخاصة بالمكان من نوافذ أو أبواب بشكل كامل ، بحيث عند محاولة الاقتحام من غير إدخال كلمة الآمان الخاصة بجهاز الانذار، فإنه يقوم بإطلاق صافرة إنذار عالية جداً ، كما يقوم جهاز الإنذار بإرسال رسائل نصية للعديد من أرقام الجوالات المسجلة من قبل للتنبيه بمحاولة اقتحام المكان ، بالإضافة إلى توفير التدريب على استخدام النظام وتوفير الدعم الازم في أي وقت.

أنظمة الإنذار والحماية ضد الحرائق

نعتمد في رمز الاستجابة على أحدث التقنيات سريعة الاستجابة لحماية المنشآت والمباني ضد الحرائق فهو من أهم عوامل انقاذ الأرواح و يقلل من الخسائر المادية فى المنشأة  حيث يعمل على التنبية المبكر عند حدوث الحرائق و سرعة التعامل مع الحرائق قبل انتشارها بإعطاء اشارات سمعية وبصرية لفريق الأمن والسلامة بالمنشأة ، بالإضافة إلى توفير التدريب على استخدام النظام وتوفير الدعم الازم في أي وقت.

أنظمة الصوتيات وأنظمة العرض    

نمتلك في رمز الاستجابة  خبراء متخصصون في تركيب أحدث الأنظمة الصوتية السلكية واللاسلكية وجميع أنظمة تجهيز المؤتمرات واللقاءات والقاعات والمساجد والمستشفيات ومعاهد اللغات والترجمة وغيرها بماركات عالمية ، وكذلك تركيب أجهزة العرض الضوئي ( البروجكتور ) لعمل العروض التقديمية ، عرض المشروعات المصورة في أي مكان وفي أي وقت ، بالإضافة إلى توفير التدريب على استخدام النظام وتوفير الدعم الازم السريع.

شبكات الانترنت والسيرفرات    

يعمل فريق الخبراء لدينا  في رمز الاستجابة  على تصميم وتنفيذ وصيانة الشبكات حيث يقوم الكادر الفني لدينا بإجراء مسح كامل ومعرفة جميع المتطلبات بشكل دقيق ووضع الخطط و التصاميم اللازمة وتنفيذها بالكامل من حيث تجهيزات الكبائن والسيرفرات وكل الأجهزة المطلوبة وعمليات الربط والحماية لأجهزة الحاسب وخدمات الإنترنت والاتصالات لجميع القطاعات والمنشآت مع توفير الصيانة الوقائية لمنع وتقليل حدوث الأعطال .

الماركات والعلامات التجارية

الماركات | رمز الاستجابة

لماذا رمز الاستجابة؟

[icon name="check-circle-o" class="" unprefixed_class=""]   الدقة وسرعة الأداء مع الاتقان فى التركيب .

[icon name="check-circle-o" class="" unprefixed_class=""]   ضمان وجود فريق عمل مدرب على كافة تطبيقات مورد النظام.

[icon name="check-circle-o" class="" unprefixed_class=""]  ضمان وجود فريق عمل ذو خبرة بأنظمة المراقبة والمتابعة.

[icon name="check-circle-o" class="" unprefixed_class=""]  القدرة على معالجة أي تغيير بمرونة وكفاءة وبدون أي مشاكل .

[icon name="check-circle-o" class="" unprefixed_class=""]  نقوم بعمل تجارب أولية للتأكيد على جودة العمل .

[icon name="check-circle-o" class="" unprefixed_class=""]  الإلتزام بالتنفيذ في الوقت المحدد وبالكفاءة العالية .

[icon name="check-circle-o" class="" unprefixed_class=""]  إعلام العميل بالتطورات التكنولوجية التي قد تفيد النظام .

[icon name="check-circle-o" class="" unprefixed_class=""]  الصيانة الوقائية لمنع وتقليل حدوث الأعطال .

[icon name="check-circle-o" class="" unprefixed_class=""]  نقدم خدمات ما بعد البيع بتوفير الدعم الفني اللازم في أي وقت.

اطلب الخدمة الآن ..

للطلب وعرض السعر تواصل معنا عبر الاتصال او فتح تذكرة خاصة