![qrc_com_sa_syanaty3 تطبيق الصيانة والخدمات | رمز الاستجابة](https://qrc.com.sa/wp-content/uploads/2018/12/qrc_com_sa_syanaty3-393x674.png)
لماذا تطبيق الخدمات والصيانة ؟
![](https://qrc.com.sa/wp-content/uploads/2018/06/2PM-1024x111.png)
الخدمات بكل أنواعها وأعمال الصيانة هي أمر حيوي ومتكرر يومياً ويحتاجه الأفراد والمؤسسات والشركات من أعمال النظافة وصيانة المكيفات و اصلاح أعطال المياه والإنارة وشبكات الصرف الصحي وغيرها الكثير من الخدمات . فالتطبيق حلقة وصل سريعا وسهلة بين الزبائن وشركات الصيانة أو المحلات ويستطيع الزبون تحديد الخدمة المطلوبة وبنقرة واحدة يحصل على كثير من مزودي الخدمات ويقوم بالتواصل معهم مباشرة .
مزايا تطبيق الخدمات والصيانة
الان بامكانك التواصل مع زبائنك في أسرع وقت لتلبية طلباتهم بتوفير خدمات الصيانة
خصائص لوحة التحكم
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] لوحة تحكم عربية 100٪
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] امكانية اضافة موظفين الصيانة والخدمات بشكل مباشر .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] امكانية تلقى رسائل وشكاوى العملاء مع امكانية الرد عليها.
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] امكانيه تلقى طلبات الصيانة من العملاء مع عرض التفاصيل .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] ارسال تنبيهات جماعية للعملاء عن خدمات جديدة.
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] مشاهدة تقييمات العملاء لكل الخدمات .
![qrc_com_sa_syantyapp تطبيق الصيانة | رمز الاستجابة](https://qrc.com.sa/wp-content/uploads/2018/12/qrc_com_sa_syantyapp.png)
![qrc_com_sa_sianah تطبيق صيانة | رمز الاستجابة](https://qrc.com.sa/wp-content/uploads/2018/12/qrc_com_sa_sianah.png)
موظف الصيانة
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] يمكن الادارة ان تحيل احد العملاء الى حساب احد موظفي الصيانة .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] يظهر لدى الموظف الفني بيانات العميل وموقعه على غوغل ماب .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] وكذلك يظهر له نوع المشكلة وصور عنها .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] بعد أداء الخدمة يقوم بكتابة تقرير للإدارة عن مدة انجاز العمل بالساعات .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] بعد أداء الخدمة يضغط الموظف زر تمت الخدمة حتى يتم تسجيل الطلب بقسم الطلبات المكتملة .
حساب العميل
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] التسجيل في التطبيق واضافة البيانات..
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] اختيار خدمات الصيانة مثل الكهرباء او السباكة أو النجارة ..
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] معرفة حالة الطلب هل (انتظار - تحت التنفيذ - تم ) .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] امكانية تقييم الخدمة وفني الصيانة وتقديم شكوى أو مقترح.
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] التواصل مع خدمة العملاء
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] اجراء محادثة مباشرة مع ادارة التطبيق .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] تصوير الحالة وارسلها مباشرة عبر التطبيق .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] أمكانية التسديد عبر وسائل الدفع الالكترونية مثل الفيزا والماستر.
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] امكانية تلقي تنبيهات من المؤسسة باخر العروض والخدمات الجديدة .
[icon name="check-circle" class="" unprefixed_class=""] امكانية تلقي تنبيهات من المؤسسة باخر العروض والخدمات
![prints8](https://qrc.com.sa/wp-content/uploads/2018/12/prints8-1833x1828.png)