مهمتنا في رمز الاستجابة

لدينا فريق عمل يختص فقط بإدارة المشاريع الحكومية بشكل متكامل وتقديم الحلول التقنية المتطورة من أجل تقديم الأفضل دائماً في مجال تقنية المعلومات بتوفير أحدث البرمجيات للمواقع والبوابات الإلكترونية وكذلك تطبيقات الجوال المقدمة للجهات الحكومية والهيئات والوزارات للوصول إلى النجاح المتوقع لهذه المشاريع الحكومية .

المواقع الإلكترونية الحكومية

تشكل المواقع الإلكترونية الحكومية بوابة الجمهور إلى العديد من المعلومات والخدمات. ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المستخدمين الذين يزورون المواقع الإلكترونية الخاصة بمختلف الجهات الحكومية للحصول على معلومات عنها، وكذلك الاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

الحكومة الإلكترونية

اليوم أصبح لدى الحكومات حول العالم طموحات واسعة ومنافسة عالية بينها في إنشاء نظم حكومية إلكترونية، بطريقة تجعل من السهل للمستخدمين التنقل عبر البوابة الإلكترونية والقيام بالمعاملات الحكومية بأسلوب سهل وسريع يلبي احتياجات المواطنين والمستخدمين للموقع ، مما أدى إلى ظهور مسمى "الحكومات الإلكترونية" وبعدها "الحكومات الذكية".

الأنظمة الإلكترونية الداخلية

الأنظمة الإلكترونية داخل الحكومات تمكن الموظفين في مختلف القطاعات من تبادل المعلومات وتحليلها فيما بعد، كما تتيح للجمهور الدخول بسهولة على الخدمات المتنوعة إلكترونيًا من أي مكان، مما يوفر الكثير من الوقت والموارد، ويعطي راحة أكبر للمواطن وللعاملين بقطاعات الحكومة من خلال معاونة هذه الأنظمة لهم. 

الأنظمة الإلكترونية الخارجية

الأنظمة الإلكترونية الخارجية للمستخدمين تجعل المواطن قادرا على إنجاز كل ما يحتاجه من حكومته عن طريق الحلول البرمجية مثل تطبيقات الويب أو تطبيقات الموبايل، فأصبح لدى الكثير من الحكومات القدرة على منح مواطنيها إمكانية تسديد المدفوعات الحكومية المختلفة وحتى استخراج الأوراق الرسمية من خلال تطبيقاتها وبواباتها الإلكترونية المختلفة.

معاً نجعل القطاع الحكومي الذي تعمل به أكثر تطوراً وتقدماً من غيره من الحكومات العالمية

WhatsApp يمكنك التواصل معنا عبر واتساب